صحة

لحياة جنسية أفضل.. إليك 6 أوضاع لرياضة اليوجا

السبت , 14 يوليه 2018 05:51 م

من المعروف أن الرياضة بشكل عام تحسن الحياة الجنسية، ولكن هل تتخيل أن بعض حركات اليوجا يمكنها أن تؤثر على حياتك الجنسية وعلاقتك الحميمة بشكل إيجابي وتجعل رغبتك في أفضل حالاتها وتزيد من قوتك؟.. «يوجا» كلمة هندية تعني الوحدة (وحدة الجسد والمشاعر والعقل والروح)، والغرض الأساسي من ممارستها هي أن تجعل الأشخاص أكثر هدوءًا وسلامًا ولياقة بدني. وأظهرت الأبحاث الحديثة أن ممارسة ساعة من رياضة اليوجا يوميًا، مرتبطة بإطالة القذف وتعزيز الأداء الجنسي بشكل عام، ذلك لأن بعض وضعيات اليوجا يمكن أن تعمل على عضلات الرجل الخاصة بك، مما يساعد على تقوية الانتصاب ويساعدك على البقاء لفترة أطول في السرير، كما أن اليوجا تزيد من هرمون التستوستيرون، مما يعزز الرغبة الجنسية، وذلك وفقًا لكتاب The Science of Yoga: The Risks and Rewards.

لذلك نقدم لك 6 تمارين عليك ممارستها من أجل حياة جنسية أفضل

1)SPINAL FLEXION/EXTENSION

من أفضل التمارين ، وتعمل زيادة تدفق الدم في منطقة الورك والحوض، وتقوية العضلات التي تدعم الأعضاء التناسلية الخاصة بك، والتي يمكن أن تؤدي إلى تحسين الأداء الجنسي.
"وضع على اليدين والركبتين. ، اضغط من خلال اليدين وحول الظهر، والانتباه لتحويل عظام الجلوس إلى الجزء الخلفي من الفخذين، عن طريق إمالة الحوض وإسقاط البطن نحو الأرض.. "كرر 10 مرات".. هكذا وصفت ميغان كيرني، مدرّبة يوغا في يوجا ميديسين.

2)cobra

في هذه الحركة تستلقين على الأرض على بطنك تمامًا، تلمس رأسك وقدميكِ مفرودة بجانب بعضهما البعض ويلمسان الأرض أيضًا، ثم ارفعي كتفيكِ ورأسك.

للقيام بالكوبرا استلق على بطنك، وضع يديك تحت الكتفين مع مرفقيك يشير إلى الخلف مباشرة، بالقرب من جانبيك، انشر أصابعك على نطاق واسع واسترخي أشجار النخيل تحت أكتافك، انشغل الفخذين وأدرهما إلى الداخل بحيث تشير الرضفتا إلى أسفل إلى أسفل وتلمس جميع أصابع القدم الأرضية. اضغط على أصابع القدمين والكاحلين والركبتين والفخذين الداخليتين تجاه بعضكما البعض".

اضغط على الحوض في الأرض واستنشاق أثناء استخدامك لبك لتطويل العمود الفقري إلى الأمام ورفع الصدر قليلا عن الأرض. اسحب شفرات الكتف إلى أسفل باتجاه كل جانب ، واستخدم يديك لسحب (عدم دفع) جسمك إلى الأمام وإلى الأعلى. امسك الموقف لمدة 30-120 ثانية ، لمدة 1-2 مجموعات.

 3)BOAT POSE.

هذا الوضع هو وضع يوجا فعّال ومبتكر للمبتدئين من أجل تطوير وتحسين عضلات قاع الحوض.
اجلس على الأرض، مع ثني الركبتين وضع قدميك مسطحة على الأرض مع الكعب 1.5 إلى 2 قدم من الوركين. اقبض على ركبتيك بقبضة يدك، والجلوس كما تستقيم، ويميل قليلا قليلا.
"إبقاء صدرك ورفع الجذع الخاص بك لا يزال ، والضغط على عضلات الورك وعضلات البطن تجاه بعضها البعض لإشراك الأساسية. ترك الركبتين ، والوصول إلى الأسلحة إلى الأمام وإلى الأعلى ، والنخيل ، "يقول.
استمر في الانخراط بقوة في عضلات البطن ومرنات الورك ، ورفع قدميك بب عن الأرض وتصويب ساقيك. وسحب القص نحو السقف ، مع الحفاظ على العمود الفقري محايد. امسك الموقف ، استنشاق أثناء إطالة العمود الفقري ، والزفير أثناء شد القلب. احتفظ لمدة 30-90 ثانية ، لمدة 1-2 مجموعات.

4)BRIDGE POSE.


وضع الجسر "يفتح الصدر وأعلى الظهر ، وزيادة الدورة الدموية والتنفس" ، ويقول Landes. كما أنه يفتح منطقة الحوض ويوسعها ويدوّن الأرجل ، حيث "يساعد تقطيع اللمعان معا على تحسين القذف وتدفق الدم في منطقة الأعضاء التناسلية" ، كما يقول بولمان.
الاستلقاء على ظهرك وراحة ذراعيك على جانبيك ، وواجهات الكف حتى مواجهة. ثني الركبتين وزرع قدميك بفارق الورك ، ليس أكثر من بضع بوصات بعيدا عن المزامير. تشديد abs الخاص بك وإشراك الأساسية وأنت تستعد لرفع الوركين.
"في الزفير ، ارفع الوركين ببطء ولكن بثبات بعيداً عن الأرض. اضغط على الوركين ، عضله المؤخره، لتشكيل خط مستقيم من الكتفين إلى الركبتين. "، يقول Pohlman. امسك الموقف ، استنشاق أثناء رفع الوركين إلى أعلى ، والزفير أثناء شد قلبك. انتظر لمدة 30-120 ثانية ، لتعيين واحد إلى اثنين

5)STANDING BOW.

هذا هو تمرين كبير لزيادة حركة الورك ، وتمتد صدرك والكتفين ، وتعزيز العمود الفقري. إن الجمع بين التمدد وتقوية النواة يعد أمراً عظيماً بالنسبة إلى القدرة على التحمل وإشراك قاع الحوض "، كما يقول بوهلمان.
الوقوف في الجبل بوز ، مع أصابع قدميك الكبيرة التي تعمل باللمس والكاحل الخاص بك عن 1 بوصة بعيدا. وجه راحة اليد إلى الأمام لفتح الصدر. رفع قدمك اليسرى ، ثني الساق وراءك ، والضغط على الساق لسحب كعب نحو glutes ، كما يقول.
"تواصل مع يدك اليسرى واستوعب داخل قدمك اليسرى. تمديد ذراعك اليمن على التوالي. اضغط على الأرض مع قدمك اليمنى. يستنشق وأنت تطيل جسمك وتصل إلى أعلى الأصابع. زفر وأنت تضغط على قدمك اليسرى بقوة في يدك اليسرى ، باستخدام هذه القوة لتمديد مثبطات الورك اليسرى "، كما يقول.
امسك الموقف ، استنشاق كما تطيل الجذع والزفير وأنت تضغط على أعمق. انتظر لمدة 30-60 ثانية ، لمدة 1-2 مجموعات. كرر على الجانب الآخر

6)LOCUST POSE.

يقول لاندز: "هذه الحركة تنير الظهر والأطراف وتزيد من التنفس والقدرة على التحمل وتفتح وتطيل منطقة الحوض". بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحفز الضغط على الأعضاء التناسلية مع المطالبة بمستوى عال من المشاركة البطنية من قلبك.
استلق على معدتك. ضع ذراعيك على جانبيك ، وواجهت الراحتين لأسفل ، وقم بتصويب الساقين. اجذب قلبك وأفخاذك ، وقم بتدوير فخذيك إلى الداخل حتى تلمس أصابع قدميك الأرض.
"استنشق بينما ترفع ساقيك وأذرعك وصدرك بعيدًا عن الأرض ، وزفر لتطويل جسمك ، مع الضغط على أصابع القدم لمزيد من الظهر والرأس. إشراك كامل الأساسية والوركين. ضغط الفخذين لتأمين الركبتين ، واضغط على أصابع القدم إلى أقصى حد ممكن ، مما يجعل الساقين أطول فترة ممكنة. قم بضغط الأسلحة نحو بعضكما لإشراك منتصف الظهر وفتح الصدر "، يقول Pohlman.
امسك الموضع ، استنشاق لرفع أعلى وزيادة القوس ، والزفير لخلق المزيد من الطول من أصابع الرأس في الرأس. انتظر لمدة 30 - 60 ثانية لمقطعة واحدة إلى مجموعتين.

في النهاية ننصحك أن تمارس رياضة اليوجا مع شريك حياتك والاندفاع بكل حرية في المنزل، وستفاجأ بمدى المرونة والإثارة التي ستكون عليها للبقاء لفترة أطول في السرير.