صحة

يبني العضلات بسهولة.. ما هو بروتين «NITRO-TECH»؟

الأحد , 11 نوفمبر 2018 05:30 م

عبارة عن بروتين مسحوق أو بودرة مصنع من شركة من قبل شركة MUSCLETECH العالمية المختصة في المكملات الغذائية، ويعتبر من أجود أنواع المكملات الغذائية وذلك لإحتوائه على أجود أنواع البروتينات وهو بروتين مصل الحليب المعروف بجودته وسرعة امتصاصه، أي عندما تنهي تداريبك وتقوم بشربه فهو يقوم على ايقاف الهدم العضلي وتغدية العضلة بالبروتين اللازم لبناء نفسها.

بروتين «NITRO-TECH» يحتوي على مكونات متعددة، أهمها هو 30 جرام من البروتين الذي يستخدم بروتين مصل اللبن مصدر رئيسي للمنتج. كما يضاف إلى هذا المزيج بروتين مصل اللبن الفائق الترشيح وعزل بروتين مصل اللبن المحلول بالماء ، وكل هذا يأتي مع 2 جرام فقط من الكربوهيدرات و 1.5 غرام من الدهون مما يساعد في بناء المزيد من القوة من بروتين مصل اللبن العادي

يحتوي NITRO-TECH على جرعة مقدارها 3 غرام من الكرياتين أحادي الهيدرات، ويتم دمج هذا البروتين مع بروتين مصل اللبن من أجل أن يوفر كلا المكونين زيادة أكبر في القوة من بروتين مصل اللبن الذي يمكن أن يقدمه فقط. حققت موضوعات الدراسة التي استخدمت كميات مصل اللبن والبروتين الموجودة في NITRO-TECH زيادة مقدارها 34 رطل في اختبار الصحافة على مقعد واحد ، في حين تمكن مستخدمو بروتين مصل اللبن القياسي فقط من زيادة القيمة الصحفية للمقاعد مع 14 رطل فقط.

بناء المزيد من كتلة العضلات من بروتين مصل اللبن الكلاسيكية

نشرت مجلة علمية نتائج بحثية تظهر ميزة العناصر الأساسية في NITRO-TECH. تمكن هؤلاء الناس من زيادة كتلة عضلاتهم بمقدار 8.8 رطل في ستة أسابيع ، في حين أن مستخدمي بروتين مصل اللبن البسيط اكتسبوا فقط 5.1 رطل من العضلات الخالية من الدهون.



RAPID POST-WORKOUT

امينو ACID DELIVERY

NITRO-TECH هو البروتين الأعلى الذي يشمل جميع الأحماض الأمينية الحرة ذات الشكل الحر ، وهي ضرورية لأي رياضي: taurine ، alanine و glycine.

2g ألانين

(L- ألانين ، عزل بروتين مصل اللبن و تركيز بروتين مصل اللبن)

Alanine هو الأحماض الأمينية الرئيسية المسؤولة عن إنشاء الجلوكوز القابل للاستخدام خلال جلسة تدريب مكثفة. خلال فترة ما بعد التمرين ، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من مكمل للألانين من أجل تحسين تخليق البروتين وتجنب انهيار خلايا العضلات.

1 غرام جلايسين

(L-Glycine ، عزل بروتين مصل اللبن و تركيز بروتين مصل اللبن)

الجلايسين هو حمض أميني مهم يساهم بشكل كبير في تكوين مركبات أخرى مختلفة داخل الجسم ، وبعض هذه البروتينات والكرياتين. كما يوفر المكون الدعم في مجال تحجيم الخلايا.

1 غرام توراين

توراين هو واحد من الأحماض الأمينية الأكثر وفرة الموجودة في الأنسجة العضلية ، كونها ثاني الأحماض من حيث النسب. وهو أيضا عمود مهم لتكثيف الخلايا.