تمرينات

مفاجأة في الحلقة الثانية من بطولة «The Show»

الأحد , 18 نوفمبر 2018 02:00 م

شفنا قد ايه منافسات الحلقة الأولى من بطولة «The Show»، للموسم الثالث، كانت مثيرة بين 3 متسابقين، قدموا خلالها عروض مبهرة على المسرح أمام أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت 5 حكام من نجوم الرياضة العالمية في ألعاب القوى واللياقة البدنية، وهم، تافى كاسترو بطل أوروبا، وميشيل لوين، وسيرجي كونستانس، وجيمس الكسندر، ولورا دانيز.

والنهاردة في الحلقة الثانية من «The Show»، بالتأكيد الإثارة هتكون أكبر، والتحديات بين المتسابقين هتكون أقوى، لأن كل متسابق هيحاول يجذب لجنة الحكام، علشان يفوز بالدمبل الذهبي، واللي فاز بها البطل كريم أحمد في بداية الحلقة الثانية، ليضمن تأهله مباشرة للعروض النهائية.

- ولمشاهد البداية القوية في الحلقة الأولى من بطولة «The Show».. من هنا

وكمان ممكن تشاهد اللحظات التي لن تنسى للمتسابقين وأجمل المواقف على المسرح على قناتنا على اليوتيوب.. كل ماعليك هو الدخول على قناة «بودي بيلدينج آرابيا Bodybuilding-arabia» والاشتراك في القناة وتفعيل علامة «الجرس» لكي تشاهد كل الفيديوهات لحظة بلحظة فور نزولها، كما يمكنك متابعتنا عبر صفحتنا على الـ«فيسبوك» «بودي بيلدينج آرابيا Bodybuilding-arabia» من هنا، وسوف تذاع أيضًا على موقع التحرير الشريك الإعلامي من خلال صفحته على «فيسبوك».