تمرينات

روشتة تفادي الأخطاء الشائعة في الحلقة الخامسة من «The Show»

الخميس , 29 نوفمبر 2018 01:20 م

خطف المتسابق محمد علي، الأنظار إليه، خلال عرضه المميز، واللي قدمه أمام أعضاء لجنة تحكيم بطولة «The Show»، للموسم الثالث، التي ضمت 5 حكام من نجوم الرياضة العالمية في ألعاب القوى واللياقة البدنية، وهم، تافي كاسترو بطل أوروبا، وميشيل لوين، وسيرجي كونستانس، وجيمس الكسندر، ولورا دانيز.

وخلال الحلقة الخامسة اللي هنعرضها انهاردة من «The Show»، هنتعرف على نجم الرياضة العالمي سيرجي كونستانس، أحد أعضاء لجنة التحكيم، اللي أكد على حبه لمصر وسعادته بالبطولة العالمية لكمال الأجسام، وهنعرف منه أيه أكتر النصائح اللي هيقدمها للمتسابقين، وكمان الأخطاء الشائعة اللي مر بيها علشان يتفادوها.

وقدم محمد علي، عرض قوي ومثير، على خشبة المسرح وأشاد به أعضاء لجنة التحكيم، واللي اجمعوا أنه يتميز بالتناسق العضلي العالي، وبابتسامته طول العرض، وعبرت لورا عن إعجابها بالمتسابق.. ولمشاهدة الحلقة الرابعة أضغط هنا.

وكمان ممكن تشاهد اللحظات التي لن تنسى للمتسابقين وأجمل المواقف على المسرح على قناتنا على اليوتيوب.. كل ماعليك هو الدخول على قناة «بودي بيلدينج آرابيا Bodybuilding-arabia» والاشتراك في القناة وتفعيل علامة «الجرس» لكي تشاهد كل الفيديوهات لحظة بلحظة فور نزولها، كما يمكنك متابعتنا عبر صفحتنا على الـ«فيسبوك» «بودي بيلدينج آرابيا Bodybuilding-arabia» من هنا، وسوف تذاع أيضًا على موقع التحرير الشريك الإعلامي من خلال صفحته على «فيسبوك».