تمرينات

الدمبل الذهبي الثاني بطل الحلقة السادسة من بطولة «The Show»

الإثنين , 03 ديسمبر 2018 01:30 م

ما زالت الإثارة والقوة والمتعة مستمرين معانا خلال حلقات بطولة «The Show» للموسم الثالث، وزي ما وعدناكم كل حلقة هتكون أقوى من اللي قبلها، ودا بنشوفه على خشبة المسرح بين المتسابقين اللي بيحاولوا أنهم يحجزوا أماكنهم للوصول إلى نهائي البطولة، بعروض ممتعة وقوية.

والنهاردة في الحلقة السادسة من «The Show»، أبهر النجم صهيب حلمي، أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت 5 حكام من نجوم الرياضة العالمية في ألعاب القوى واللياقة البدنية، وهم، تافي كاسترو بطل أوروبا، وميشيل لوين، وسيرجي كونستانس، وجيمس الكسندر، ولورا دانيز، وكانت المفاجأة أن ميشيل لوين، منحت صهيب الدمبل الذهبي، ليضمن تأهله مباشرة للعروض النهائية.

وفي الحلقة اللي فاتت اتعرفنا على نجم الرياضة العالمي سيرجي كونستانس، أحد أعضاء لجنة التحكيم، اللي أكد على حبه لمصر وسعادته بالبطولة العالمية لكمال الأجسام، واتعرفنا منه أيه أكتر النصائح اللي قدمها للمتسابقين، وكمان الأخطاء الشائعة اللي مر بيها علشان يتفادوها.. ولمشاهدة الحلقة الخامسة أضغط هنا.

وكمان ممكن تشاهد اللحظات التي لن تنسى للمتسابقين وأجمل المواقف على المسرح على قناتنا على اليوتيوب.. كل ماعليك هو الدخول على قناة «بودي بيلدينج آرابيا Bodybuilding-arabia» والاشتراك في القناة وتفعيل علامة «الجرس» لكي تشاهد كل الفيديوهات لحظة بلحظة فور نزولها، كما يمكنك متابعتنا عبر صفحتنا على الـ«فيسبوك» «بودي بيلدينج آرابيا Bodybuilding-arabia» من هنا، وسوف تذاع أيضًا على موقع التحرير الشريك الإعلامي من خلال صفحته على «فيسبوك».