تمرينات

إسلام قرطام يكشف عن مفاجاة ضخمة لعشاق «ستريت وورك أوت»

الأحد , 14 يوليه 2019 11:05 ص
إسلام قرطام

?كشف إسلام قرطام، رئيس الاتحاد المصري لرياضة «ستريت وورك أوت»، أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من الفعاليات في جميع محافظات مصر، بدعم من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وأعلن قرطام، خلال كلمته بحفل الافتتاح، الذي أقيم اليوم السبت، عن تلقي الاتحاد أخبار سعيدة بأن هناك مطالب بتولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي للعبة، وذلك بفضل الفعاليات العديدة التي أقيمت خلال السنوات الأخيرة. 

وحرص رئيس الاتحاد على توجيه الشكر وتحية جميع الحضور لفعاليات بطولة الجمهورية بمركز شباب الجزيرة، وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وأكد، أن الفائز في البطولة سيمثلون مصر في بطولة العالم المقرر إقامتها في روسيا، مضيفًا أن الاتحاد سيقدم كل الدعم للاعبين المصريين بكل قوة حتى يصبحوا أسياد اللعبة في العالم.

وأشاد قرطام، بالحضور الجماهيري الكبير، موضحًا أن الجماهير هي أساس النجاح، ودعمها سيكون له مفعول السحر فيما يقوم به المنظمون الذين من بينهم متطوعون كثيرون، ووزارة الشباب والرياضة من مجهودات لتقديم المزيد.

وأسفرت المرحلة النهائية في البطولة التي وصل لها 10 لاعبين، عن فوز اللاعب محمود باهي "بطل الجمهورية عام 2017" بالمركز الأول واللاعب أحمد بدران بالمركز الثاني واللاعب هاني عبده بالمركز الثالث، وبذلك يصبح محمود باهي هو المتأهل للمشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها في روسيا العام الجاري

والـ10 لاعبين الذين وصولوا للمرحلة النهائية هم: مصعب سرحان وأحمد عمارة ومازن أحمد وهاني عبده ومحمد جواد وطارق حازم وأحمد عصام وعمرو جمال وأحمد بدران ومحمود باهي.