تمرينات

شون رودن متهم بالاغتصاب وممنوع من المشاركة في أولمبيا 2019

الخميس , 18 يوليه 2019 01:04 م

شون رودن البطل المتوج لمستر أولمبيا 2018 لن يشارك في النسخة القادمة وربما جميع المسابقات المقبلة لاتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي من قبل زميلته.

ذكرت صحيفة ديسيرت نيوز في 12 يوليو 2019 أن بطل مستر اولمبيا لعام 2018 شون رودن قد وجهت اليه تهمة اغتصاب وتهمة الاعتداء الجنسي القسري في ولاية يوتا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفقا للتقرير هذه التهم مقدمة رسميا وحاليا هناك أمر بالقبض على السيد رودن.

رودن، 44 عاما متهم باغتصاب وممارسة النشاط الجنسي دون موافقة زميلتة التي كانت تستعد لمسابقة وكان رودن يعمل معها كمدرب. تزعم المرأه التي قام رودن بالتعدي عليها أن الحادث وقع بغرفة الفندق المقيمة فيه بتاريخ 12 أكتوبر 2018، وهذا بعد أقل من شهر واحد على فوز رودن بلقب مستر أولمبيا لعام 2018.

لم يعلق رودن على هذه المزاعم والتهم الموجهة له، ومذكرة الاعتقال.

أعلنت أمريكان ميديا (American Media)، الشركة التي تمتلك حقوق أولمبيا، في بيان صحفي لها أنه لن يُسمح لرودن بالتنافس والمشاركة في بطولة مستر أوليمبيا لعام 2019 وسيتم حظره من المسابقات المستقبلية أثناء تطور القضية. فيما يلي بعض من بيانهم:

أعلن اليوم "أميريكان ميديا"، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ديفيد جيه بيكر، مالك بطولة أوليمبيا للياقة البدنية والأداء" جو ويدر "، ومسابقة مستر أوليمبيا، عن إبطال أهلية السيد شون رودن بطل مستر أولمبيا 2018 من المنافسة في عام 2019 ومسابقات مستر أولمبيا المستقبلية. يأتي هذا الإعلان في أعقاب الاتهامات الأخيرة التي أدت إلى إصدار تهم للسيد رودن بسبب حادث مزعوم في أكتوبر 2018 في ولاية يوتا.

بالإضافة إلى إلغاء أهلية السيد رودن من مسابقات مستر أولمبيا المستقبلية، أعلنت أمريكان ميديا أيضًا أنها ستعلق تغطية السيد رودن في علاماتها التجارية الإعلامية، بما في ذلك Muscle & Fitness و FLEX ، حتى تكتمل العملية القانونية. "