تمرينات

«كوسكواد» تمثل مصر في البطولة الأقوى عالميًا «مستر أولمبيا»

الثلاثاء , 10 سبتمبر 2019 05:07 م

ينتظر عشاق كمال الأجسام في كل مكان، انطلاق أقوى وأشهر بطولات المحترفين في العالم بطولة «مستر أولمبيا»، والتي يشارك فيها فريق «Ko Squad» خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر الجاري، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها مصر بالبطولة بلاعبين محترفين وهم أحمد عبد الجليل في فئة «الفيزيك» وهاني سعيد في فئة «الكلاسيك فيزيك»، وهو إنجاز جديد يضاف إلى تاريخ كمال الأجسام المصرية وفريق «كوسكواد».

إسلام قرطام، رئيس الاتحاد المصري لرياضة «ستريت وورك أوت»، ومؤسس فريق «كوسكواد»، أكد أن وجود لاعبين مصريين يمثلون مصر فى أكبر بطولة في العالم للمحترفين، بفئات لم تنافس فيها مصر من قبل شىء يسعد ويفخر به أي مصري، مضيفًا: «أنا شخصيًّا سأكون راضيًا بأي نتيجة لهؤلاء الأبطال، لأن أول مشاركة دائمًا ما تكون صعبة وبها رهبة لأنه شىء جديد، لكن من المؤكد أن القادم سيكون أفضل».

كما يشارك فريق «KO Squad» في المعرض المخصص للبطولة (Olympia Expo) وهو أشهر معرض رياضي يجتمع تحت مظلته جميع الشركات العالمية المتخصصة في رياضة كمال الأجسام، ويضم أيضًا أشهر نجوم هذه اللعبة، للتفاعل مع الجمهور والتوقيع على الصور التذكاريه، والترويج للشركات الراعية لهم.

«KO Squad» يشارك في المعرض تحت اسم «الجينات الفرعونية - Pharaoh Genetics» في المكان المخصص له بالمعرض رقم 554، وسيتواجد مع الفريق المحترف إسلام المصري، والمحترف العالمي محمد الدرة، كما سيتواجد فخر مصر والعرب في هذه الرياضة المحترف المصري العالمي ممدوح رامي السبيعي المعروف بـ«بيج رامي» لمقابلة الجمهور.

ويتواجد أيضًا أبطال «KO Squad» المحترفين والمشاركين في البطولة، وهم أحمد عبد الجليل، وهاني سعيد، يومي 13و 14 سبتمبر الحالي.

وتم إنشاء فريق (KO Squad) منذ عامين لدعم ومساندة الأبطال المصريين في العديد من الألعاب، حيث يمثل الفريق أكثر من لعبة مثل الفيزيك و الـ «street workout» والألعاب المائية وكرة القدم، وتشهد اختبارات التقييم كل عام إقبالا كبيرًا من الشباب للحصول على فرصة الانضمام للفريق والفوز بالرعاية لتحقيق حلم الوصول إلى العالمية، الذي يسعى له الكثير من الشباب في مختلف أنحاء الجمهورية.