تمرينات

المسرح يمتلئ بالذهب في الحلقة السابعة من بطولة «The Show»

الخميس , 06 ديسمبر 2018 01:30 م

شهدت الحلقات السابقة من بطولة «The Show»، للموسم الثالث، منافسة شرسة جدًا بين المتسابقين، بعد ما قدموا عروض أكتر من رائعة، لإقناع أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت 5 حكام من نجوم الرياضة العالمية في ألعاب القوى واللياقة البدنية، وهم، تافي كاسترو بطل أوروبا، وميشيل لوين، وسيرجي كونستانس، وجيمس الكسندر، ولورا دانيز.

وفي الحلقة السابعة في مفاجآت كتير هنشوفها انهاردة، وأول مفاجأة هي فوز اللاعب فؤاد أحمد بالدمبل الذهبي من الحكم الأصعب سيرجي، إللي مفكرش لحظة في قراره، والمفاجئة التانية فوز مكرم إبراهيم بالدمبل الذهبي من الحكم تافي.

كمان عندنا في حلقة انهاردة لقاء مع تافي وكلام كتير عن حياته وهوايته وكمان هيقلنا إيه الأماكن إللي زارها في مصر.

الحلقة إلي فاتت شهدت مفاجأة قوية بفوز النجم صهيب حلمي بالدمبل الذهبي من الحكم ميشيل لوين، ليضمن تأهله مباشرة للعروض النهائية، ميشيل كمان ادت نصايح للبنات بخصوص التمرين والأكل وازاي يحافظوا على أنوثة جسمهم.. ولمشاهدة الحلقة السادسة اضغط هنا.

وكمان ممكن تشاهد اللحظات التي لن تنسى للمتسابقين وأجمل المواقف على المسرح على قناتنا على اليوتيوب.. كل ماعليك هو الدخول على قناة «بودي بيلدينج آرابيا Bodybuilding-arabia» والاشتراك في القناة وتفعيل علامة «الجرس» لكي تشاهد كل الفيديوهات لحظة بلحظة فور نزولها، كما يمكنك متابعتنا عبر صفحتنا على الـ«فيسبوك» «بودي بيلدينج آرابيا Bodybuilding-arabia» من هنا، وسوف تذاع أيضًا على موقع التحرير الشريك الإعلامي من خلال صفحته على «فيسبوك».