تمرينات

اسلام قرطام يستجيب لاستغاثة بطل التايكوندو العالمي سيف عيسى

الأحد , 21 مارس 2021 07:10 م
اسلام قرطام وسيف عيسى

في استجابة سريعة لإستغاثة سيف عيسى البطل المصري في رياضة التايكوندو التي أطلقها الأخير، قبل أيام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، بعدما أعلن بحثه عن راعى لتجهيزه بالشكل اللائق للمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2021، لتحقيق حلمه في الفوز بميدالية أوليمبية لمصر.

وقعت شركة كوسكواد برئاسة إسلام قرطام عقد رعاية مع سيف عيسى لمدة عام.


 
وتأتي استجابة مؤسسة كوسكواد التي أسسها إسلام قرطام رئيس اتحاد "ستريت وورك أوت" في إطار مسئوليتها الاجتماعية تجاه الشباب المصرى والرياضات الفردية المصرية، من أجل دعمهم بالشكل الذي يساعدهم علي الوصول إلى منصات التتويج العالمية ورفع اسم مصر عالياً.
واشتكى سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو، الذي تأهل إلى أولمبياد طوكيو من تجاهل برنامج إعداده للدورة التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو خلال شهر يوليو المقبل.
ويُعاني بطل التايكوندو من عدم خوض معسكرات خارجية، قبل انطلاق الأولمبياد في ظل الأزمة المالية التي تمر بها الاتحادات المصرية، بسبب فيروس كورونا المستجد.
وكان سيف قد حصد العديد من البطولات على رأسها برونزية أولمبياد الشباب، و5 ميداليات في بطولة الجائزة الكبرى، بالإضافة إلى برونزية بطولة العالم العسكرية، فضية البحر المتوسط وبرونزية كأس العالم،كما حصل سيف على وسام جمهورية رئيس الجمهورية، وكان المصنف رقم 1 على العالم عام 2017.
ويرى إسلام قرطام أن الرياضة شيء أساسي وهام في أي مجتمع أو دولة ناجحة تسعى لترسيخ القيم والمبادئ والمنافسة الشريفة، مؤكدًا أن الدولة تبذل قصارى جهدها في دعم الرياضة لكنه مقتنع بضرورة أن تتسابق مؤسسات المجتمع المدني والشركات الكبرى في رعاية الرياضة.
وأشار مؤسس كوسكواد إلى أن الرياضات الفردية هي مستقبل الرياضة في مصر، وهو ما دفعه للتفاعل مع الشباب ، ورعاية أكثر من نموذج متميز آخرهم البطل العالمى "بيج رامى" الذي توج بلقب مستر أوليمبيا 2020 برعاية مصرية خالصة ليحقق انجازاً لم يتحقق من قبل في رياضة كمال الأجسام على المستوى العربى والأفريقى والمصرى.