تمرينات

حسن مصطفى ينضم لكتيبة فريق كوسكواد

الجمعة , 26 مارس 2021 06:30 م
حسن مصطفى واسلام قرطام

استمراراً لسياسة مؤسسة كوسكواد برئاسة إسلام قرطام وفي إطار مسئوليتها الاجتماعية تجاه الشباب المصرى والرياضات الفردية المصرية، من أجل دعمهم بالشكل الذي يساعدهم علي الوصول إلى منصات التتويج العالمية ورفع اسم مصر عالياً، تعاقد إسلام قرطام مع حسن مصطفى أحد أبرز نجوم رياضة كمال الأجسام فى مصر خلال الفترة الأخيرة.

ويأتى انضمام حسن مصطفى إلى كتيبة كوسكواد من نجوم رياضة كمال الأجسام، كإضافة قوية لمجموعة النجوم الذين تألقوا مع الفريق فى الفترة الماضية، وعلى رأسهم البطل المصرى العالمى بيج رامى، صاحب انجاز التتويج بلقب مستر أوليمبيا 2020 كأول لاعب مصرى وعربى وأفريقى يفوز بالبطولة الأهم والأعرق والأشهر فى كمال الأجسام.
حسن مصطفى من مواليد 15 يناير عام 1992، بدأ مشواره مع رياضة كمال الأجسام وعمره 17 عاماً وشارك فى البطولات بعدها بعام واحد فقط، ثم كان على موعد مع أول انجاز له عندما فاز بلقب بطولة العالم للناشئين. 
بعدها سافر حسن مصطفى إلى الكويت للعمل هناك، وشارك فى 3 بطولات للهواة احتل فيها مركز من الخمسة مراكز الأولى، قبل أن يسعى للحصول على بطاقة الإحتراف التى توج جهوده بها عام 2018 فى بطولة مستر أولمبيا للهواء في الكويت.
ثم بدأ حسن مشواره مع بطولات المحترفين فى رياضة كمال الأجسام، وشارك فى بطولة " Indy Pro " ، وحصل على المركز الخامس ، ثم المركز الثالث فى بطولة "Tampa Pro".
وفي العام الماضى شارك حسن مصطفى فى بطولة "New York pro"، وحصل على المركز الرابع، ثم فى نسخة "California pro"، وحصل على المركز الثامن بعد تعرضه لظروف صحية أدت لإجرائه جراحة بعد انطلاق البطولة بيومين.