تمرينات

الليلة: محمد شعبان وحسن مصطفى ينافسان عملاقة كمال الأجسام في بطولة "Chicago Pro"

الجمعة , 23 يوليو 2021 02:21 ص
شيكاغو برو

يخوض الثنائي المصري محمد شعبان وحسن مصطفى بطلا مصر في كمال الأجسام ونجما فريق "KO Squad" منافسة قوية في بطولة "Chicago Pro" للوزن المفتوح، التي تنطلق الليلة وتستمر المنافسات فيها حتى غداً السبت ، بمشاركة عدد كبير من أهم وأبرز نجوم اللعبة.

البطولة تشهد هذا العام مشاركة 15 لاعبًا، يتنافسون على الفوز باللقب للتأهل مباشرة للمشاركة في مستر أولمبيا 2021، التي سبق لبطلنا المصري العالمي بيج رامي التتويج بنسختها الأخيرة في 2020.


على رأس المشاركين هذا العام يأتي الهولندي رولي وينكلر صاحب المركز السادس في نسختي مستر أولمبيا 2016 و2017 والمركز الخامس في نسخة 2019، والمركز الثالث في 2018، وبطل "Chicago Pro" نسخة 2014.

وهنتر لبرادا صاحب المركز الثامن في مستر أولمبيا 2020، وهو نجللي لابرادا ، الذي أكسبه جسده المصقول لقب 'الكتلة مع الدرجة'، ونجح لابرادا الأب في الفوز بـ 22 لقب للمحترفين وسبع مراتب متتالية في المراكز الأربعة الأولى في مستر أولمبيا.


وماكس تشارلز صاحب المركز الثالث عشر في النسخة الماضية من مستر أولمبيا.

ويأمل المتنافسون في هذه البطولة التتويج باللقب للتأهل للمشاركة في مستر أولمبيا 2021، المقرر اقامتها هذا العام بمقاطعة أورانج في أورلاندو بفلوريدا هذا العام.

وسبق لثنائي ""KO Squad المنافسة سوياً على لقب بطولتي "California pro"، ثم "Yamamoto Puerto Rico Pro"، ونجح محمد شعبان في الفوز بوصافة البطولتين على الترتيب بينما حصل حسن مصطفى على المركز الثالث.

كما فاز حسن مصطفى بالمركز الثالث في بطولة "New York Pro"، ويأمل حسن الظهور بمستوى متميز، من أجل التأهل للمشاركة في مستر أولمبيا لأول مرة في مشواره ببطولات المحترفين، بينما سبق لمحمد شعبان المشاركة في مستر أولمبيا 2019، لكنه تعرض للإصابة بمرض مناعي حال دون تحقيقه مركز متقدم خلال منافساته في النسخة قبل الأخيرة.

وحالت الإجراءات الاحترازية للاتحاد الأوروبي بسبب فيروس كورونا في عدم مشاركة محمد شعبان في بطولة MR Big" "2021، التي أقيمت قبل أيام، خاصة أنه كان حاملًا لقب آخر بطولة أقيمت عام 2019، بينما فاز بلقب نسخة 2021 اللاعب الإيطالي أندريا برشتي "صاحب المركز الخامس في نسخة 2019"، بعد منافسة مع الألماني تيم بود شيم الذي حصل على المركز الثاني والبرازيلي وليام مارتينيز صاحب المركز الثالث.