تمرينات

انجاز تاريخي لمصر وKO SQUAD.. بيج رامي بطلاً لمستر أولمبيا للمرة الثانية

الأحد , 10 أكتوبر 2021 05:30 ص
بيج رامي

انجاز تاريخي جديد حققه البطل المصري العالمي بيج رامي نجم فريق KO SQUAD، بعدما توج للمرة الثانية بلقب مستر أولمبيا في كمال الأجسام للاعبين المحترفين متفوقاً على النجوم الكبار الذين نافسوه حتى اللحظات الأخيرة لكنه استحق اللقب عن جدارة واستحقاق، ليضرب مثلاً رائعاً للرياضي المصري في الألعاب الفردية خاصة أن فوزه بلقب الساندو جاء برعاية مصرية خالصة.

بيج رامي تفوق بشكل كبير على الامريكي براندون كوري، والايراني هادي شوبان، والامريكي نيك والكر، ومواطنه هانتر لابرادا، والهولندي وليام بوناك، منذ ظهوره الأول في التحكيم السري للوزن المفتوح.

ووضح للجميع فارق الضخامة لدى رامي عن باقي المتنافسين، بالإضافة إلى التناسق العضلي ما جعله مرشحا بقوة للحفاظ على لقب مستر أولمبيا الذي توج به في العام الماضي.

تتويج رامي باللقب يأتي هذه المرة بعدما شهد استمرار البطل المصري العالمي في مصر من أجل الاستعداد بشكل جيد قبل ان يسافر إلى الولايات المتحدة قبل أسابيع قليلة لاستكمال برنامجه التجهيزي للحفاظ على لقبه.

وجاء الترتيب النهائي للـTOP 5 على النحو التالي بيج رامي في المركز الأول، والأمريكي براندون كورى في المركز الثاني، والإيراني هادي شوبان ثالثاً، ووهانتر لابرادا رابعاً، ونيك والكر في المركز الخامس.

ويعد انجاز رامي الرائع تتويج جديد له كأول مصري وعربي وأفريقي يفوز بلقب مستر أولمبيا مرتين متتاليتين ليبدأ مشوار منافسة أساطير رياضة كمال الأجسام حول العالم الذين فازوا باللقب أكثر من مرة وعلى رأسهم لي هاني وروني كولمان اللذان توجا باللقب 8 مرات، وارنولد شوارزنيجر وفيل هيث 7 مرات.

وتنافس رامي في نسخة أولمبيا هذا العام مع 15 بطلًا هم الامريكي براندون كوري، والإيراني هادي شوبان، والهولندي ويليام بوناك، والأمريكي أكيم وليامز، والكندي ايان فيلير، والأمريكي هانتر لا برادا، ومواطنه جاستين رودريجز، والكندي ريجان جريمس، والإنجليزي جيمس هولنجيسد، والأمريكي باتريك مور، والإيطالي اندريا برشيتي، والأمريكي نيك والكر، والهولندي رولي وينكلر والمصري محمد شعبان، ومواطنه حسن مصطفى.

وشارك رامي في بطولة هذا العام ولأول مرة وبصحبته 3 لاعبين مصريين من فريق KO SQUAD هم محمد شعبان وحسن مصطفى في الوزن المفتوح وأحمد الورداني في وزن الـ 212، في حدث غير مسبوق في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وتستضيف مصر فعاليتي أولمبيا مصر للهواة المقرر اقامتها خلال الفترة من 26 إلى 29 أكتوبر المقبل، وفعالية (KO PRO) التي تقام يومي 30 و31 من نفس الشهر، على مسرح كايرو شو بفندق موفينبيك مدينة الانتاج الإعلامي في 6 أكتوبر، والذي تنظمه KO SQUAD تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.