تمرينات

أول تعليق من بيج رامي بعد التتويج بلقب مستر أولمبيا

الأحد , 10 أكتوبر 2021 06:10 ص
بيج رامي

أهدى بيج رامي البطل المصري العالمي ونجم فريق KO SQUAD، لقب مستر أولمبيا الذي توج به للعام الثاني على التوالي لروح نجم كمال الأجسام الأمريكي، جورج بيترسون، الذي توفي، الأربعاء الماضي، وكان أحد المنافسين على لقب مستر أولمبيا 2021 في وزن الـ 212.

وقال بيج رامي بعد إعلانه بطلا لمستر أولمبيا 2021: «أهدى هذا اللقب لروح جورج لأنه أفنى عمره ليكون بطلًا في كمال الأجسام، وأهدي هذا اللقب لروحه».

كما أهدى بيج رامي لقب البطولة لصديقه رضوان، قائلًا: «والده توفي قبل يومين أيضا، ورغم ذلك لم يتركني وتواجد معي»، كما أهداه لعائلته ولمدربه "عصب" وصديقه محمد محسن.

ونجح بيج رامي في كتابة اسمه بحروف من ذهب في كتاب اساطير رياضة كمال الأجسام، بعدما رد على كل من حاولوا التشكيك في قدرته على الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والتغلب على الأمريكي براندون كوري، لكن رامي كان عند حسن ظن عشاقه وفاز باللقب ورفع علم مصر عالياً.

بيج رامي تفوق بشكل كبير على الامريكي براندون كوري، والايراني هادي شوبان، والامريكي نيك والكر، ومواطنه هانتر لابرادا، والهولندي وليام بوناك، منذ ظهوره الأول في التحكيم السري للوزن المفتوح.

ووضح للجميع فارق الضخامة لدى رامي عن باقي المتنافسين، بالإضافة إلى التناسق العضلي ما جعله مرشحا بقوة للحفاظ على لقب مستر أولمبيا الذي توج به في العام الماضي.

وجاء الترتيب النهائي للـTOP 5 على النحو التالي بيج رامي في المركز الأول، والأمريكي براندون كورى في المركز الثاني، والإيراني هادي شوبان ثالثاً، ونيك والكر رابعاً، وهانتر لابرادا في المرز الخامس.

ويعد انجاز رامي الرائع تتويج جديد له كأول مصري وعربي وأفريقي يفوز بلقب مستر أولمبيا مرتين متتاليتين ليبدأ مشوار منافسة أساطير رياضة كمال الأجسام حول العالم الذين فازوا باللقب أكثر من مرة وعلى رأسهم لي هاني وروني كولمان اللذان توجا باللقب 8 مرات، وارنولد شوارزنيجر وفيل هيث 7 مرات.

وشارك رامي في بطولة هذا العام ولأول مرة وبصحبته 3 لاعبين مصريين من فريق KO SQUAD هم محمد شعبان وحسن مصطفى في الوزن المفتوح وأحمد الورداني في وزن الـ 212، في حدث غير مسبوق في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وتستضيف مصر فعاليتي أولمبيا مصر للهواة المقرر اقامتها خلال الفترة من 26 إلى 29 أكتوبر المقبل، وفعالية (KO PRO) التي تقام يومي 30 و31 من نفس الشهر، على مسرح كايرو شو بفندق موفينبيك مدينة الانتاج الإعلامي في 6 أكتوبر، والذي تنظمه KO SQUAD تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.