تمرينات

محمد جمعة بطل"Ko Squad "يشارك في أولمبيا تونس غدا

السبت , 26 مارس 2022 01:50 م
محمد جمعة مع اسلام قرطام

منافسة قوية يخوضها البطل المصري محمد جمعة لاعب فريق كوسكواد لكمال الأجسام عندما يشارك في بطولة تونس المؤهلة لمنافسات المحترفين، والتي تنطلق غدا في فئات البودي بيلدينج والفيزيك والكلاسيك فيزيك، حيث يتنافس المشاركون على 6 كروت احتراف تؤهل كل لاعب يفوز بالكارت للمشاركة في البطولات المؤهلة لمستر اولمبيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويأمل جمعة فى الحصول على كارت الإحتراف في منافسات بطولة تونس للمشاركة فى بطولات المحترفين المؤهلة لمستر أولمبيا الحدث الأكبر، والأقوى، والأهم فى عالم كمال الأجسام للمحترفين.
محمد جمعة من مواليد ديسمبر 1995، بدأ مشواره مع رياضة كمال الأجسام فى سن صغير وعرف طريقه للتألق مبكراً على المستوى المحلى، حيث فاز بالمركز الرابع فى بطولة الجمهورية تحت 19 سنة عام 2013، ثم المركز الثالث عام 2014 والمركز الثالث تحت 23 سنة فى نفس العام، والمركز الأول فى بطولة كاس مصر عام 2015 والمركز الثانى فى بطولة تجارب العالم فى نفس العام، والمركز الأول فى بطولة أحمد على عام 2016 والمركز الثانى فى كاس الفراعنة 2017 ، والمركز الثانى فى بطولة مستر فيت عام 2019 والمركز الثالث فى بطولة العرب لنفس العام، والمركز الأول فى تقييم كوسكواد 2019، والمركز السادس فى بطولة أحمد على 2020.


كما نجح بطل فريق كوسكواد في الفوز بالمركز الأول في منافسات بطولة أولمبيا مصر 2021 التي اقيمت في القاهرة نهاية أكتوبر الماضي، لكنه لم يفز بكارت الاحتراف وكان على بعد خطوة واحدة من الفوز به، حيث احتل المركز الرابع في ترتيب الأوفر أوول ، لكنه يأمل التعويض في بطولة تونس.
وسافر البطل المصري إلى تونس أمس الأربعاء وبدأ التجهيزات الأخيرة للمشاركة في البطولة، حيث سيشارك  في منافسات وزن 90 كيلو في البودي بيلدينج غدا الأحد.