تمرينات

الليلة حسن مصطفى نجم كوسكواد ينافس على لقب بورتريكو برو

الأحد , 19 يونيو 2022 12:40 م
حسن مصطفى

مواجهة قوية يخوضه البطل المصري حسن مصطفى نجم فريق كوسكواد لكمال الأجسام للمحترفين، عندما يشارك مساء اليوم الأحد في منافسات بطولة بورتوريكو برو احدى البطولات الكبرى المؤهلة للحدث الأهم والأكبر مستر أولمبيا المقبلة 2022 التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل في لاس فيجاس.

وتعد مشاركة حسن مصطفى في البطولة هي الأولى له في بطولات المحترفين عام 2022، الا أنه سبق له المشاركة في نسخة العام الماضي وحقق المركز الثالث للمرة الثانية حيث سبق له التفوق على باقي المنافسين وفاز بالمركز الثالث، بعد أكيم وليامز والبطل المصري محمد شعبان الذي احتل المركز الثاني.
حسن مصطفى ينافس هذا العام  أكثر من لاعب متميز على لقب بطولة بورتوريكو برو أبرزهم الإيطالي اندريا موزي، والفرنسي ثيو ليجورير اللذان احتلا المركز الثاني والثالث في بطولة تورنتو شو اللتي أقيمت في كندا قبل اسبوعين وتوج بها البطل المصري محمد شعبان.
ويعد البطل المصري واحد من اللاعبين المصريين المصنفيين عالميا في منافسات بطولات كمال الأجسام للمحترفين، بعدما فاز باكثر من بطولة عالمية ، وظهر حسن مصطفى بمستوى متميز في بطولات العام الماضي وتأهل بالنقاط بعد احتلاله المركز الثاني خلف محمد شعبان الذي جاء في صدارة ترتيب اللاعبين المحترفين، ونجح نجم فريق كوسكواد في أولى مشاركاته في مستر أولمبيا في الفوز بالمركز الثالث عشر، ومن المتوقع له هذا العام تحقيق مركز متقدم.