تمرينات

الليلة اول ظهور هذا العام لبطل كوسكواد.. الورداني يشارك في بطولة تامبا برو

الجمعة , 05 أغسطس 2022 02:20 م
احمد الورداني

مواجهة قوية يخوضها البطل المصري أحمد الورداني نجم فريق كوسكواد لكمال الأجسام للمحترفين، عندما يشارك مساء اليوم الجمعة في منافسات بطولة تامبا برو احدى البطولات الكبرى المؤهلة للحدث الأهم والأكبر مستر أولمبيا المقبلة 2022 التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل في لاس فيجاس. ويأمل الورداني بطل فريق كوسكواد في وزن 212 الفوز باللقب لضمان التأهل لنسخة مستر أولمبيا 2022، خاصة بعدما نجح في الفوز بلقب هذه البطولة في العام الماضي وتأهل من خلالها لنسخة مستر أولمبيا الاخيرة في أولى مشاركاته بالبطولة الأهم والأقوى في عالم كمال الأجسام للمحترفين. ونجح الثنائي المصري محمد شعبان وحسن مصطفى بطلا كوسكواد في التأهل لمستر أولمبيا، بعد فوز الأول بلقب بطولة تورونتو ، بينما توج الثاني بلقبي بطولتي بورتوريكو واورلاندو برو، ليلحق بالثلاثي المصري المتأهل من العام الماضي وهم بيج رامي حامل لقب مستر أولمبيا للعام الثاني علي التوالي ومحمد امبابي واحمد شكري اللذان توجا بلقب كو برو التي استضافتها مصر لأول مرة في نهاية اكتوبر 2021. مواجهة قوية يخوضها البطل المصري أحمد الورداني نجم فريق كوسكواد لكمال الأجسام للمحترفين، عندما يشارك مساء اليوم الجمعة في منافسات بطولة تامبا برو احدى البطولات الكبرى المؤهلة للحدث الأهم والأكبر مستر أولمبيا المقبلة 2022 التي ستقام في شهر ديسمبر المقبل في لاس فيجاس.

ويأمل الورداني بطل فريق كوسكواد في وزن 212 الفوز باللقب لضمان التأهل لنسخة مستر أولمبيا 2022، خاصة بعدما نجح في الفوز بلقب هذه البطولة في العام الماضي وتأهل من خلالها لنسخة مستر أولمبيا الاخيرة في أولى مشاركاته بالبطولة الأهم والأقوى في عالم كمال الأجسام للمحترفين.
ونجح الثنائي المصري محمد شعبان وحسن مصطفى بطلا كوسكواد في التأهل لمستر أولمبيا، بعد فوز الأول بلقب بطولة تورونتو ، بينما توج الثاني بلقبي بطولتي بورتوريكو واورلاندو برو، ليلحق بالثلاثي المصري المتأهل من العام الماضي وهم بيج رامي حامل لقب مستر أولمبيا للعام الثاني علي التوالي ومحمد امبابي واحمد شكري اللذان توجا بلقب كو برو  التي استضافتها مصر لأول مرة في نهاية اكتوبر 2021.