تمرينات

بيج رامي يحتل المركز الرابع في ارنولد كلاسيك.. وسيلفي شوارزينجر حديث العالم

الأحد , 05 مارس 2023 04:30 ص
بيج رامي في أرنولد كلاسيك

احتل البطل المصري العالمي ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» المركز الرابع، في منافسات بطولة أرنولد كلاسيك أوهايو للمحترفين 2023، التي أختتمت جولتها النهائية فجر اليوم الأحد، بحضور الممثل العالمي الشهير وبطل كمال الأجسام الأسطوري أرنولد شوارزنيجر، الذي تحمل البطولة اسمه.


وقدم بيج رامي أداءً جيداً في العرض الفردي الخاص به خلال نهائيات بطولة أرنولد كلاسيك، كما ظهر بمستوى افضل من الذي ظهر به في نسخة مستر اوليمبيا الأخيرة، ليحتل رامي المركز الرابع متفوقاً على الأمريكي شون كلاريدا الذي حل خامساً ومواطنه اكيم ويليامز صاحب المركز السادس.

يذكر ان بيج رامي حصل على المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا نسخة 2022، ولم يستطع الحفاظ على لقبه الذي فاز به مرتين متتاليتين عامي 2020و2021. 



وحصد الانجليزي سامسون داودا لقب بطولة أرنولد كلاسيك، للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية بعالم كمال الأجسام، وتبعه الامريكي نيك ووكر في المركز الثاني، بعدما كان حامل لقب نسخة 2021، بينما احتل النيجيري الآخر أندرو جاك المركز الثالث.


يبقي ان بيج رامي حقق ما لم يستطع احد من نجوم كمال الاجسام في مصر والوطن العربي تحقيقه بانجاز تتويجه بلقب مستر اولمبيا مرتين متتاليتين وربما تكون الصورة السيلفي التي حرص على التقاطها الاسطورة ارنولد شوارزينجر اثناء العرض السري للحكام خير دليل ما يحظى به رامي من تقدير في العالم.